سياسة الخصوصية

تحدد سياسة الخصوصيه هذه الطريقة التي نستخدم بها و نحمي اي معلومات تعطيها ل سكاي تورز عند استخدامك لهذا الموقع.

تلتزم سكاي تورز بضمان حماية خصوصيتك بشكل جيد. اذا طلبنا منك تقديم معلومات معينه يمكنك من خلالها تحديد هويتك عند استخدام هذا الموقع الاليكتروني.فيمكنك التاكد من انه سيتم استخدامه فقط وفقا لبيان الخصوصيه هذا.

قد تغير سكاي تورز هذه السياسه عن طريق تحديث هذه الصفحه.يجب عليك مراجعة هذه الصفحه من وقت لاخر لضمان رضاك عن اي تغييرات.

هذه السياسه فعالة من يوم 25 مايو 2018.

المعلومات التي تم تجميعا

قد نجمع المعلومات التالية:

العنوان، الاسم ، عنوان الشارع ، المدينه ، الولايه ، البلد.

رقم الهاتف ، عنوان البريد الاليكتروني.

المعلومات الاخري اللازمه لحجز رحلة او شراءالتذاكر مثل تاريخ الميلاد او الجنسية او بطاقة الهوية او معلومات جواز السفر.

ما الذي لم نتمكن من فعله بالمعلومات الشخصية

نحن نطلب فقط معلومات لاجراء الحجز \الحجز مع شركات الطيران و مقدمي الخدمات.وقد نتواصل معك عبر الهاتف او البريد الالكتروني.

الامان

نحن ملتزمون بضمان ان تكون معلوماتك آمنه .من اجل منع الوصول او الكشف غير المصرح به ،فقط وضعنا اجراءات ماديه  و اليكترونيه  و اداريه مناسبه لحماية  وتامين المعلومات التي نجمعها عبر الانترنت.

كيف نستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)

ملف تعريف الارتباط هو ملف صغير يطلب الاذن بوضعه علي القرص الصلب بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.بمجرد الموافقه ، يتم اضافه الملف و يساعد ملف تعريف الارتباط "الكوكيز" في تحلبل حركة مرور الويب او يتيح لك معرفة وقت زيارتك لموقع معين. يمكنلتطبيق الويب ان يكيف عملياته حسب احتياجاتك ،و يحب و يكره ، من خلال جمع و تذكر المعلومات المتعلقه بتفضيلاتك.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط ، التي تعرف باسم "الكوكيز" ،المرتبطه بحركه المرور علي الموقع لتحديدالصفحات  التي يتم استخدامها .يساعدنا ذلك في تحليل البيانات المتعلقه بحركة مرور صفحات الويب و تحسين موقعنا علي الويب من اجل توافقها مع احتياجات العملاء. نحن نستخدم هذه المعلومات فقط لاغراض التحليل  الاحصائي و من ثم  تتم ازالة البيانات من النظام.

بشكل عام ، تساعدنا هذه الملفات علي تزويدك بموقع افضل ، من خلال من مراقبة الصفحات التي تجدها مفيده و التي لا تجدها مفيده .باي حال من الاحوال  لا تتيح لنا هذه الملفات الوصول الي جهازك  او معلومات عنك .بخلاف البيانات التي تختار مشاركتها معنا .

يمكنك قبول او رفض هذه الملفات .تقبل معظم متصفحات الويب هذه الملفات تلقائيا ،لكن يمكنك عادة تعديل ذلك لرفضها و لكن ذلك قد يمنعك من الاستفاده الكاملة من الموقع.

لمزيد من المعلومات يرجي مراجعة سياسة ملفات تعريف الارتباط.

روابط لواقع اخري

قد يحتوي موقعنا علي روابط لمواقع اخري ذات أهمية. و مع ذلك ، بمجرداستخدامك لهذه الروابط لمغادرة موقعنا ،يجب ان تلاحظ انه ليس لدينا اي سيطرة علي هذا الموقع الاخر. ولذلك لا يمكننا تحمل مسئولية حماية وخصوصية اي معلومات تقدمها اثناء زيارة هذه المواقع و لا تخضع لبيان الخصوصيه هذا .يجبعليك توخي الحذر و القاء نظره علي بيان الخصوصيه المطبق علي موقع الويب.

التحكم في المعلومات الشخصيه الخاصه بك :

يمكنك اختيار تقييد جمع او استخدام  معلوماتك الشخصيه بالطرق التاليه:

كلما طلب منك ملء نموذج علي الموقع الاليكتروني ، نعرض لك ما هو الزامي و مطلوب  للمضي قدما في الحجز.المعلومات الاخري اختيارية و يمكن حذفها.

نحتفظ بمعلوماتك في قاعدة بيانات آمنه و مشفرة و اذا لم يعد هناك حاجه اليها ، فسنحذف المعلومات ما لم تتفق علي اننا قد نستخدم معلوماتك  الشخصيه لاغراض تسويقيه لخدمتك بشكل افضل .

يمكنك تغيير رايك في اي وقت في حالة رفض استخدام معلوماتك لاغراض التسويق المباشر عن طريق مراسلتنا علي

costumersupport@sky-tours.com

تحديثات سياسة الخصوصية

قد نقوم بمفردنا بمراجعة سياسة الخصوصية هذه في أي وقت، جميع تلك المراجعات تصبح فعالة عندما يتم نشرها. في حالة قيامنا بتغيير الطريقة التي سيتم بها استخدام معلوماتك الشخصية، سنقوم بنشر إعلان على صفحتنا الرئيسية. نحن نحثك على مراجعة سياسة الخصوصة هذه بشكل دوري كي تكون على إحاطة بممارسات الخصوصية الحالية الخاصة بنا.

  dir="LTR"dir="LTR"لن نبيع أو نوزع أو نؤجر معلوماتك الشخصية إلى أطراف ثالثة إلا إذا طلب منا القانون ذلك. قد نستخدم معلوماتك الشخصية لإرسال معلومات ترويجية عن الأطراف الثالثة التي نعتقد أنك قد تجدها مثيرة للاهتمام إذا أخبرتنا أنك ترغب في حدوث ذلك.dir="LTR" dir="LTR"يمكنك طلب تفاصيل المعلومات الشخصية التي نحتفظ بها عنك بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998. سيتم دفع رسوم رمزية (15.00 يورو). إذا كنت ترغب في الحصول على نسخة من المعلومات المحفوظة عليك ، فيرجى الكتابة إلى customersupport@sky-tours.com.dir="LTR" dir="LTR"إذا كنت تعتقد أن أي معلومات نحتفظ بها عليك غير صحيحة أو غير كاملة ، فيرجى الكتابة إلينا أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني في أقرب وقت ممكن على العنوان أعلاه. سنقوم على الفور بتصحيح أي معلومات تبين أنها غير صحيحة.dir="LTR" dir="LTR"آخر تحديث: مايوdir="LTR" dir="LTR"2018dir="LTR"dir="LTR"dir="LTR"